Monday, January 17, 2011

الحالة : خشونة فى الركب وإلتهاب شديد فى العظام والمفاصل
 الاسم : كريمة محمود محمد       التليفون : 0105784707              العنوان : الطالبية - الهرم - الجيزة    السن : 65 عام
أصيبت والدتى بإلتهاب حاد فى المفاصل وخشونة بالركب أدت إلى عدم القدرة على الحركة ثم ذهبنا لد . شريف الجابرى واخذنا الكورس العشبى الغذائى    (RHUMASOL ) ويحتوى على أعشاب غذائية وجنين القمح وخلاصة الكرفس وبدأ التحسن بعد 3 أسابيع بفضل الله وبعد 4 شهور تم الشفاء الكامل وعادت للحركة وأختفت الألام تماما ومازلت اتابع للمحافظة على ما وصلنا إليه والحمد لله اولا واخيرا
16 / 5 / 2009  
** // ----------------------- // **    
الحالة : خشونة حادة فى الركبة
  الاسم : عزة شعبان عبد العاطى     التليفون : 0118025070         العنوان : العمرانية - الجيزة              السن : 40 عام
أصيبت بخشونة حادة فى الركبة واستخدمت العديد من الأدوية الكيميائية على مدار 7 سنوات ولم تجدى معى ثم ذهبت الى مركز الدكتور شريف الجابرى وأخذت الكورس العشبى الغذائى (RHUMASOL ) من مركز الجابرى للأعشاب الطبيعية وتم التحسن فى اول اسبوعين وتم الشفاء التام فى خلال 8 شهور من المواظبة على الكورس والالتزام بالتعليمات الخاصة بالنظام الغذائى .
27 / 4 / 2009
** // ----------------------- // **    
الحالة : خشونة فى الركبة
  الاسم : الحاجة ام ندى نصر الدين   التليفون : 0952275321      العنوان : محافظة الاقصر                السن : 55 عام
كنت أعانى من خشونة فى الركبة - وأخذت الادوية الكيميائية والابر الموضعية لخشونة الركبة ولكن النتائج كانت ضعيفة للغاية وبفضل من الله ذهبت الى د / شريف الجابرى ووصف لى الكورس العشب RHUMASOL الخاص بخشونة الركبة من مركز الجابرى للأعشاب الطبيعية وبعد اسبوعين من من استعمال الجرعة كان التقدم فى الشفاء بإذن الله واضحا فقد زالت الآلام المصاحبة للخشونة وكذلك الطقطقة فى الركبة وأداوم الآن فى العلاج راجية من الله أن يمن علي بتمام الشفاء وادعو الله أن يكون ذلك فى ميزان حسنات الدكتور شريف الجابرى والحمد والفضل لله .
12 / 2 / 2009
** // ----------------------- // **    
الحالة : خشونة المفاصل وآلام حادة بها
الاسم : محمد عويس صميدة        التليفون : 0105392202             السن : 38 عام
أصيبت حسب تشخيص الاطباء بخشونة فى الركبة وكنت لا استطيع ثنيها ولا استطيع الصلاة إلا جالساً حتى الجلوس العادى لا أستطيع إلا فارد رجلى واستخدمت الادوية التقليدية ولم تجدى  ثم ذهبت للدكتور / شريف الجابرى فوصف لى مبدئياً دهان (RHUMASOL ) وفؤجئت بعد أن دهنت 3 دهنات فقط بذهاب الآلم تماماً وعودت للصلاة طبيعى جدا وأقدم شكر خاص للدكتور شريف .       
                                                        18 / 11 / 2008    
** // ----------------------- // **
   
الحالة : خشونة وآلام المفاصل
  الاسم :  ه . ع .ع                     التليفون : 3820451             العنوان : كفر الجبل - الهرم - الجيزة       السن : 45 عام
كانت زوجتى تعانى من خشونة بالمفاصل وكعبى رجليها واستخدمنا ادوية كيميائية لفترة طويلة ولم تجدى معها حتى وصل الأمر إلى قرار من أحد الأطباء بضرورة عمل جبس ولكن ذهبنا الى الدكتور شريف واخذنا الكورس العشبى  (RHUMASOL ) من مركز الجابرى للأعشاب الطبيعية لإلتهابات المفاصل والعظام والخشونة وكان التحسن فى خلال اسبوعين واكملنا العلاج لمدة شهرين والحمد لله تم الشفاء والفضل لله سبحانه وتعالى
2008/11/17 
** // ----------------------- // **    
الحالة : خشونة فى الركبة
 الاسم : و . م . م   (ام مصعب)      التليفون : 24727392             العنوان : مدينة نصر - القاهرة
شعرت منذ حوالى 10شهور بألم فى الركبة (خشونة) وكأنه معلق بها أكياس من الرمل تمنعنى من تنيها او النزول للسجود فكنت أصلى وأنا جالسة على الكرسى حتى جئت إلى دكتور شريف بارك الله فيه فأعطانى كورس علاج بالأعشاب وعسل حبة البركة ( RHUMASOL ) وخلال شهر واحد فقط استطعت بفضل الله تعالى ان أصلى طبيعى جداً وانزل السلم بارك الله في دكتور شريف وجزاه عنا خيراً
                                                                             2007/12/9 
** // ----------------------- // **
   
الحالة: إلتهاب بالساق والركبة
الاسم : لواء/أحمد عبدالله حسن        التليفون : 0105291444
كنت أعاني من تورم والتهاب في الساق واخذت العلاج الكيميائي لمدة 6 شهور ولم يحدث اي تغير ثم استخدمت الكورس العشبي(RHUMASOL ) ثم بدء التحسن بعد 4 اسابيع وتمام الشفاء بعد 3 شهور والحمد لله .
                                                           25 / 1 / 2007
** // ----------------------- // **
   
الحـــالـــة : خشونة حادة بالركبة
الاسـم : شريف محمد إبراهيم       التليفون: 2693456/010      العنوان : جزيرة الذهب - الجيزة
اكنت أعاني من خشونة بالركبة اليمني منذ فترة تزيد عن ثلاثة سنوات وبعد فتره أصبحت الخشونة بالركبتين تؤدي إلي صعوبة في السير سواء بصوره طبيعيه أو غير طبيعيه بالرغم أن السن لا يتعدي 24 سنة وذهبت لكثير من الدكاترة واجمعوا علي ضرورة عمل رنين مغناطيسي سمعت عن مركز الدكتور شريف وذهبت إليه وكتب لي الكورس العشبي ( RHUMASOL ) والحمد لله ذهبت كل الإعراض أدراج الرياح وأصبحت طبيعيا من الأسبوع الثاني الشكر لله ثم للدكتور شريف.
25/11 /2006
** // ----------------------- // **    
الحالة : خشونة بالركبة
  الإسم : الحاجة أم محمد منتصر أحمد   التليفون : 6974835         العنوان : ش جمال عبد الناصر - الحرفيين    
 تم بفضل الله ثم بفضل مركز الجابري للأعشاب الطبيعية إستخدام الكورس العشبي ( RHUMASOL ) الخاص بالخشونة وتم الشفاء الكامل فجزي الله خيراً الدكتور شريف الجابري و كل العاملين بالمركز وفقهم الله و سدد خطاهم وجعلهم خير معين.
 25 / 2 / 2006
** // ----------------------- // **    
الحـــالـــة : خشونة بالركبة
الاسـم : ف .م . م             التليفون : 5866161                      العنوان : الهرم - الجيزة           السن : 58 عام
كنت أعاني من خشونة بالركبة منذ 5 سنوات واستخدمت الأدوية الكيمائية التقليدية ولم تجدي ثم استخدمت العلاج الخاص بالخشونة الكورس العشبي    ( RHUMASOL ) من مركز الجابرى للأعشاب الطبيعية لمدة أسبوع وشعرت بتحسن كبير ولله الحمد توقفت عن استعمال المسكنات الكيميائية بعد أن كنت لا أستطيع الحركة وزال التورم من الركبة والقدمين . وجزى الله القائمين على المركز كل الخير .
 5 / 12 /2005
** // ----------------------- // **    
الحـــالـــة : خشــونـه بالـركبـــه
الاسـم : ن . ع . د  (أم على)       التليفون : فلسطين - 6728985 العنوان : فلسطين / الضفه – القدس     السن : 58 عام                
استخدمت العلاج الخاص بالخشونه الكورس العشبي ( RHUMASOL ) لمدة 35 يوم من مركز الجابرى للأعشاب الطبيعية وشعرت بتحسن كبير من الاسبوع الاول ولله الحمد ومع الاسبوع الثاني من إستخدام الاعشاب توقفت عن إستعمال المسكنات الكيميائيه ولم أعد أعتمد على العصا في تحركاتى بعد أن كانت تلازمني في كل مكان وزال التورم من الركبة والقدمين .وأنا أناشد المصابين بهذا المرض أن لا يتركوا العلاج بالأعشاب ليشعرو بالتحسن الذى أشعر به الأن فجزى الله القائمين على المركز كل الخير .
 8 / 8 /2005
** // ----------------------- // **    
الحـــالـــة : خشــونـه بالـركبـــه
الاسـم : جـلال إبـراهيـم                     التليفون : 987149
استخدمت زوجتي الكورس العشبي ( RHUMASOL ) لمدة شهرين فقط من مركز الجابرى للأعشاب الطبيعية وتم الشفاء بأذن الله وبارك الله في الدكتور شريف الجابرى .
21 / 7 / 2005
** // ----------------------- // **    
الحالة : آلام المفاصل

الاسم : حامد سيد عبد الجواد          التليفون : 0102508180
استخدمت الكورس الزيت ( RHUMASOL ) دهان المفاصل لمدة بسيطة جدا وهى تتراوح من 5 مرات إلى 7 مرات من مركز الجابرى للأعشاب الطبيعية وكانت النتيجة بفضل الله ممتازة