Tuesday, January 18, 2011

الحالة : أورام سرطانية ( في الثدى)
الاسم : مدام / ن . هـ            التليفون : 35851018              العنوان : الهرم - الجيزة              السن : 48 عام
عانيت من ورم فى الثدى لفترة طويلة وبعد إستئصاله ظهر مرة أخرى ولم تجدى الادوية الكيميائية وآيس المشرفون على علاجى من الشفاء ثم ذهبت لدكتور شريف الجابرى وأخذت الكورس العشبى الخاص برفع المناعة للأورام (CANCISOL ) ويتكون من أعشاب خلاصة القسط الهندى وصمغ النحل وعسل النحل وغذاء الملكات الطبيعى لمدة سنة وكان التحسن بعد شهرين وتم الشفاء التام بعد سنة والآن الحمد لله بصحة جيدة ولاأعانى من شيئ والفضل لله أولاً وأخيراً .
30 / 8 / 2009
** // ----------------------- // **
الحالة : أورام سرطانية ( في الـرحـم)
الاسم : زينب إبراهيم محمد                   التليفون : 4900761                العنوان : عزبة النخل/الغربية - القاهرة       
كنت أعاني من ورم سرطاني في الرحم منذ سنتين وكان هذا الورم بطول 40 سم وكنت أخذ علاج كيماوي لهذا المرض ولم يجدي وكان مقدر لي عمليه جراحيه لاستئصاله ولكن بفضل الله ذهبت إلي مركز الدكتور شريف الجابري وأستخدامت الكورس العشبي ( CANCISOL ) وبعد استخدامه لمدة شهرين قمت بالتحليل حدث تحسن وأصبح طوله 8 سم وذلك بفضل الله الشكر لله ثم الدكتور شريف علي هذا المجهود .
                                                        28 / 11 / 2006
** // ----------------------- // **
الحالة : الوقاية من الأورام
الإسم : فاتن أبو النور عبد القوي          التليفون : 3823840         العنوان : 44 برج حمادة - الطوابق - فيصل           
تم تشخيص الحالة في مستشفي القصر العيني علي أنها أورام بالقولون و تم عمل جراحة في 22/6/2005 و كان مقرراً العلاج الكيميائي و لكنني رفضت لأثاره الجانبية وبدأت العلاج بالأعشاب و أخذت الكورس العشبي                 ( CANCISOL ) من مركز الجابري للأعشاب الطبيعية للوقاية من عودة الورم في 16/7/2005 و في نهاية ديسمبر 2005 و بعد إجراء الفحوصات مرة أخري دلائل أورام + رنين مغناطيسي و أشعة مقطعية و الحمد لله لم تظهر النتائج أي و جود لأورام جديدة بفضل الله سبحانه و تعالي . و حدد الدكتور شريف الجابري راحة لمدة أربعة أشهر من الأعشاب و تم تحديد العلاج العشبي مرة أخري كجرعات وقائية لمدة شهرين من تاريخ 28/3/2006.    و سوف يتم إجراء مسح ذري للعظام الشهر القادم إن شاء الله تعالي له الحمد و المنة . و نشكر كل القائمين علي العمل بهذا الصرح العظيم
28 / 3 / 2006
** // ----------------------- // **
الحــالــة : أورام ســرطــانيــة ( في المبيض)
الأسم : فهيمة السيد محمد               التليفون : 00202-7123533 العنوان : عزبة الصعايدة – أمبابة - الجيزة
أستخدمت العلاج الكيميائي لمدة شهرين و تدهورت الصحة العامة بشكل ملحوظ و كانت النتيجة سيئة فقررت أستخدام الكورس العشبى(CANCISOL)من مركز الدكتور شريف الجابري للأعشاب الطبيعية وبالفعل و بعد أربعة أشهر قمت بالتحليل و كانت النتيجة بضل الله ممتازة فقد تم الشفاء تماماً بفضل الله سبحانه و تعالي . اللهم إشفي كل مريض و جزا الله الدكتور شريف و العاملين معه عنا خير الجزاء.
 31 / 12 / 2005
** // ----------------------- // **
الحــالــة : أورام ســرطــانيــة
الاسم : د \ عبد المنعم مصطفي             التليفون:0104402254
كان عندى ورم سرطانى من الدرجة الثانيه بالقناه المرارية وكانت الاراء منصبه على عمل عملية لاستئصاله وأجزاء مما حوله وبفضل الله أستخدمت الكورس العشبي ( CANCISOL ) الخاص بالاورام السرطانية من مركز الجابرى للاعشاب الطبيعية لمدة شهر ونصف (1.5) ولله الحمد أنكمش حجم الورم بدرجة مذهله وصار من الدرجة الاولى مما أذهل الاطباء المتابعين واَ تابع مع الدكتور شريف الجابرى كورس عشبى وقائى الان ولله الفضل والمنه .
التاريخ : 21/7/2005
** // ----------------------- // **
الحــالــة : أورام ســرطــانيــة
الاسم :أسماعيل علي عبد الرحيم بك               التليفون:0123370709
أستخدمت الكورس العشب (CANCISOL) الخاص بالاورام السرطانية من مركز الجابرى للاعشاب الطبيعية وكان عندي ثلاثة أورام سرطانية ثلاثة أورام فى الغدة الليمفاوية والرقبه والحمد لله وحده بعد 6 شهور وبفضل الله أختفت اثنان من الاورام تماما حسب الفوحصات الاخيرة وأنكمش الثالث واَ تابع مع الدكتور شريف الجابرى كورس عشبى وقائى الان ولله الفضل والمنه .***ملحوظه : لم أستخدم مع الكورس العشبي أي علاج كيماوي كما كان مقرراً لي من قبل .
10 / 7 / 2005
** // ----------------------- // **
الحالة : أورام سرطانية
 الاسم :أم على   التليفون:0101565574      السن :9 سنوات
كان أبنى وعمره 9 سنوات مصاب بأورام سرطانية أثنين فى الرئة وواحد تحت الابط فى الغدة الليمفاوية والحمد لله أخذت العلاج العشبى الخاص بالاورام السرطانية (CANCISOL) من مركز الجابرى للاعشاب الطبيعية وإستخدمته لمدة 8 شهور وبفضل الله أختفت الاورام تماما حسب الفوحصات الاخيرة واَ تابع مع الدكتور شريف كورس عشبى وقائى الان ولله الفضل والمنه .
28 / 3 / 2005
** // ----------------------- // **
    الحالة : أورام سرطانية
الاسم : حسام الدين أحمد محمد               التليفون : 5758058               العنوان : بولاق أبو العلا خلف أركاديا مول
كانت والدتي تعاني من أورام خبيثة في كل من الرقبة و تحت الإبط و الثدي و بدأنـا الكورس العشـــبي ( CANCISOL ) من مركز الجابري للأعشاب الطبيعية و مع المتابعة المستمرة مع الدكتور شريف الجابري تم بحمد الله اختفاء الورم من الرقبة و تحت الإبط و يتم عمل أشعة علي الثدي للتأكد من و جود الورم أو اختفاؤه. و الشفاء من عند الله وحده.   
                        7 / 7 / 2004
** // ----------------------- // **
  الحالة : أورام سرطانية
الاسم : علية محمد العربى          ت : 6313734                                العنوان : الفيوم شارع الزهور بجوار مجلس المدينة
بعد استخدام الأعشاب الخاصة بالأورام من مركز الجابري للأعشاب الطبيعية وفى خلال شهر من تاريخ الاستخدام تم بعون الله وفضلة تحسن فى قوام الجسم بعد هزاله وتحسنت الشهية للطعام وكذلك تحسن فى حركة المشى وتحسن فى القوة الجسدية والحمد لله .